تجربتي مع المشي لشد الجسم – المشي على السير ينحف الكرش – مين نحفت على السير بدون رجيم

 تجربتي مع المشي لشد الجسم يعتبر جهاز الجري الكهربائي أحد أشهر المعدات الرياضية التي تعمل على تعزيز حرق السعرات الحرارية بشكل كبير. يحرق 100 سعرة حرارية لكل ميل عند المشي. كما أنه يعمل على شد الجسم المترهل. يمكن الحصول على مستويات مختلفة من التمرين عن طريق ضبط السرعة.

 تجربتي مع المشي لشد الجسم

قول أحد الفتيات أن المشي شد جسمي في أول أسبوع من ممارسة هذا التمرين الممتع، وقد كانت الفتاة تعاني من زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه في منطقة الأرداف بالتحديد، وكانت تمارس هذه الرياضة لمدة نصف ساعة كل يوم تظهر النتائج من أول خمسة أيام، كما انه يقوي العضلات ويمد الجسم بالطاقة ويقضي على الشعور بالخمول والكسل.

فوائد المشاية الكهربائية لشد الجسم

أدناه نستعرض وأنت فوائد المشاية الكهربائية لشد الجسم:

  • يساعد على إنقاص الوزن لأنه يحرق الكثير من السعرات الحرارية.
  • يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف والبطن.
  • يعزز الاسترخاء والنوم السريع والعميق.
  • يساعد على تحسين اللياقة البدنية.
  • يزيد من نشاط الدورة الدموية ، وهذا يساعد على تحسين صحة الإنسان وزيادة التركيز.

 المشي على السير ينحف الكرش

من فوائد المشاية الكهربائية لشد الجسم يعمل على التخلص من الكرش ، كما أنه يزيل ترهل البطن ، ويحافظ على رشاقة الجسم ، فلا يكفي إزالة الدهون والكرش ، لكن الخطوة التالية هي الأهم وهي مرحلة الشد الجسم والعضلات لمنع ظهور الترهل في البطن وللحفاظ على شباب الجسم.

كثير من الناس بالرغم من ممارسة الرياضة يعانون من الكرش والانقسامات بعد خسارة الوزن ، فإن المشاية الكهربائية وسيلة فعالة للتخلص من هذه التقسيمات والكرش.

مين نحفت على السير بدون رجيم 

يخبرنا أحدي السيدات من عالم حواء وتقول: “كانت تجربتي مع المشي لشد الجسم جيدة، في البداية قمت باتباع نظام غذائي صحي لمدة شهر، وخلال هذا الشهر حرصت على ممارسة المشي علي السير لمدة نصف ساعة يومياً، وبالطبع كل شيء في بدايته صعب فقد شعرت بالملل والتعب في أول أسبوع من ممارسة المشي مع الرجيم، ولكن بعد ذلك أصبح المشي عادة يومية، وبالفعل أتمتع الآن بجسم مشدود”.

يحفز المشي جسم الإنسان على حرق كميات كبيرة من الدهون ، ولهذا فهو أكثر فاعلية في إنقاص الوزن الزائد في الجسم ككل ، وخاصة دهون البطن والخصر ، لذا فإن إجابة سؤالك ، هل المشي النحيف البطن والخصر ؟ هي بالتأكيد تفعل.

لا يقلل المشي من وزن الجسم الزائد فحسب ، بل يعمل أيضًا على استقرار الوزن والحفاظ على العضلات ، في حين أن الطرق الأخرى يمكن أن تؤدي إلى فقدان العضلات وفقدان الدهون ، وذلك لأن العضلات في عملية التمثيل الغذائي تكون أكثر نشاطًا في التمثيل الغذائي للدهون.

المشي السريع اليومي لمدة ربع ساعة يقلل الشهية ويقلل من الرغبة في تناول الأطعمة الغنية بالسكر والأطعمة غير الصحية ، والمشي لمدة 150 دقيقة في الأسبوع يجعل الجسم أكثر استقرارًا واستقرارًا.

فوائد جهاز الجري الكهربائي للأرداف

هنالك الكثير فوائد المشاية الكهربائية لشد الجسم وكذلك بالنسبة للأرداف ، وفيما يلي فوائد المشاية الكهربائية للأرداف:

  • يعمل جهاز الجري الكهربائي على تنحيف الأرداف والجسم ، كما يساعد جهاز المشي الكهربائي في عملية حرق الدهون وفقدان الوزن.
  • كلما زادت سرعة جهاز المشي ، زادت السعرات الحرارية التي يحرقها في جسم الإنسان.
  • وبالتالي فهو يساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية مما يساعد بدوره على إنقاص الوزن وكذلك الأرداف.

جدول المشي آلة المشي الكهربائية

الأسبوع الأول الأسبوع الثاني الأسبوع الثالث الأسبوع الرابع
ابدأ يوم الاثنين بسباق HITT لمدة 20 دقيقة مع 10 دقائق راحة ، ودقيقة راحة لكل دقيقتين من الجري. يوم الثلاثاء ، مارس رياضة HIIT لمدة 20 دقيقة مثل الركض مع 10 دقائق راحة ، أي راحة لمدة دقيقة واحدة لكل دقيقتين من الجري. يوم الاثنين ، قم بتمرين HIIT لمدة 20 دقيقة مع 10 دقائق راحة ، ودقيقة راحة لكل دقيقتين من الجري. في يوم الثلاثاء ، قم بعمل HIIT لمدة 20 دقيقة كجري سريع لمدة 45 ثانية ، واسترح 45 ثانية بعد الجري ، وركض حتى مرور 20 دقيقة.
يوم الأربعاء ، قم بعمل 30 دقيقة من LISS بانتظام. يوم الخميس ، اعمل 35 دقيقة من LISS بسرعة ثابتة. يوم الأربعاء ، يمكنك المشي لمدة 30 دقيقة بمعدل ارتفاع 6٪. يوم الخميس ، امشِ بنسبة 4٪ لمدة 15 دقيقة ، و 6٪ لمدة 10 دقائق ، و 8٪ لمدة 5 دقائق.
يوم الجمعة ، قم بعمل HIIT لمدة 20 دقيقة مع 10 دقائق راحة ، ودقيقة راحة لكل دقيقتين من الجري. في يوم السبت ، إذا كان جهاز المشي الخاص بك يتحكم في الارتفاع ، فامش 10 دقائق بنسبة 4٪ ، و 7 دقائق عند 6٪ ، و 3 دقائق بنسبة 8٪. يوم الأحد ، قم بأداء 40 دقيقة من LISS بمعدل ثابت. يوم السبت ، قم بأداء 45 دقيقة من LISS بوتيرة ثابتة.

فوائد المشي على الكرش

هنالك الكثير فوائد المشاية الكهربائية لشد الجسم وبالنسبة للكرش ، حيث من أهم وأبرز فوائد المشي على جهاز المشي أنه يحرق الدهون وتراكم الدهون في منطقة البطن ، ويجعل الجسم متناغمًا ورياضيًا.

تجربتي مع المشي لمدة شهر

كنت أعاني من الترهلات ووزني الزائد ، لذلك قمت بزيارة الطبيب ونصحني بالسير على جهاز المشي لمدة نصف ساعة في اليوم ، وبالفعل فعلت ذلك وبدأت في المشي على جهاز الجري وكانت النتائج رائعة. في غضون شهر ، خسرت 10 كيلوغرامات ، لذا أنصح بالمشي على جهاز المشي بانتظام.

تتساءل الكثير من النساء ، هل جهاز الجري الكهربائي يؤثر على الرحم؟ لم يتم إثبات تأثيره على الرحم بعد. أظهرت الدراسات أن المشي لمدة 30 دقيقة خلال دورتك الشهرية لن يقوي الأوعية الدموية فحسب ، بل سيجعلك أيضًا تشعر بالراحة ويخفف آلام البطن.

المشي لمدة نصف ساعة كم يحرق؟

المشي لمسافة 2 ميل على جهاز الجري لمدة نصف ساعة يحرق 90 سعرة حرارية ، بينما المشي 6 أميال يحرق 343 سعرة حرارية.

متى تظهر نتيجة المشي على المشاية؟

المشي لمدة ساعة كل يوم يحرق أكثر من 350 سعرة حرارية في اليوم خاصة خلال النهار بعد ساعتين من الإفطار.

وهنا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا عليها فوائد جهاز الجري الكهربائي لشد الجسم ، حيث أنه من أشهر الأجهزة الرياضية التي تحرق السعرات الحرارية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *