مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط

سوف نتعرف علي : مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط , تجارب مزيل عرق بيزلين , , , طريقة استخدام مزيل العرق بيزلين , , مزيل عرق بيزلين الأصلي والتقليد ,

مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط
مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط

مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط

بيزلين مزيل عرق رول يفتح البشرة 50 مل ، رول أون بتركيبة آمنة ومبتكرة، يضمن حماية ٤٨ ساعة من التعرق. فهو يكافح الروائح الكريهة، يمتص العرق ويهدئ البشرة. كما يعمل على تفتيح البشرة الداكنة تحت الإبط ويؤخر ظهور الشعر. لبشرة أفتح وأكثر إنتعاشاً تحت الذراعين.

مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط , يمتص العرق. يعمل على تهدئة البشرة من الالتهابات والاحمرار. يقضي على رائحة العرق لمدة 48 ساعة. يعمل على زيادة ترطيب البشرة ويمنع اسمرار الإبط.

مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط , أكثر ما يميز مزيل عرق إنه يتوافر بأكثر من رائحة. يُعطي شعوربالانتعاش لفترة تدوم طويلاً. يتميز بسهولة امتصاصه لذلك فإنه يجف سريعًا. .

مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط 1
مزيل عرق بيزلين لتفتيح الإبط 1

تجارب مزيل عرق بيزلين

تقول إحدى السيدات أنها عانت لفترة طويلة من مشكلة سواد الإبط ولكن تفتحت المنطقة لديها بشكل كبير بفضل مزيل عرق بيزلين وكانت طريقتها في الاستعمال تقشير منطقة الإبط بملح الحليب ثم تنشيفها واستعمال مزيل عرق بيزلين وفي خلال شهر ووجدت نتائج رائعة بالإضافة إلى محاربة التعرق بشكل فعال.

سيدة اخري تقول : تركيبة مزيل العرق 3 في 1 من بيزلين التي تساعد على تفتيح البشرة وتأخير نمو الشعر غنية بالتيفلوز مما يزيد من فاعليته ويضمن لك الانتعاش لفترة طويلة. يقلل من إفراز الجسم للروائح غير المرغوبة ليحافظ على صحة بشرتك. خالي من المواد والمعطرات الصناعية والبارابين مما يجعله آمنًا ولطيفًا على البشرة.

يُعتبر بيزلين المُنتج البديل لمنتجات مُزيل العرق الكيميائية التي تحتوي على مُضادات تعرق وبارابين ومُركبات أخرى تؤدي للضرر بالبشرة، وقد تُسبب للجسم أمراضًا خطيرة مع الاستخدام المُتكرر، إذ أن جميع مُكوناته طبيعية ويُقدم للمُستهلك جميع الاحتياجات التي يرغب بها سواء كانت رائحة جيدة، أو نتيجة مضمونة، وجودة عالية

يحتوي مزيل عرق بيزلين على خصائص فريدة جدا عن غيره فهو مضاد للتعرق بشكل فعال وملحوظ جدا لمده تتراوح لمدة 48 ساعة كما أنه يعطي شعور بالراحة والانتعاش تحت الإبطين

مزيل عرق بيزلين آمن للحامل ،استشارى جلدية : لاضرر من مزيلات العرق على الجنين خلال فترة الحمل

طريقة استخدام مزيل العرق بيزلين

تتمثل طريقة استعمال مزيل عرق بيزلين في التالي: يتم وضع طبقة رقيقة من هذا المستحضر تحت الإبطين قبل ارتداء الملابس. يترك على الإبطين حتى يجف قبل ارتداء الملابس.

يفضل أن يكون جزء من روتينك اليومي للنظافة الشخصية. يستخدم على بشرة نظيفة وجافة، ضعي طبقة رقيقة ولا تفرطي.

دعيه حتى يجف قبل ارتداء الثياب. أعيدي استعماله بعد الرياضة أو الإستحمام.

مزيل عرق بيزلين الأصلي والتقليد

مزيل العرق التقليد يعتمد في الأساس على المكونات الكيميائية وذلك حتى يحاف على ميزة المنافسة في السعر، حيث أن الخامات الطبيعية تتطلب تكلفة عالية لا يمكن توفيرها في المنتجات المقلدة، وبهذه المكونات قد يكون هناك أثر سيئ على جسم الإنسان والجلد حيث أنه قد يسبب له بعض الأمراض

يحتوي مزيل العرق بيزلين على مكونات طبيعية وهي التي تساعد على التخلص من الروائح الكريهة وأيضًا الحفاظ على صحة الجسم والجلد من أي أضرار، فمن مميزاته هو أنه:يعمل على التخلص من الروائح الكريهة ويقلل من نسبة العرق وذلك لاحتوائه على مكونات طبيعية آمنة.يحافظ على البشرة الحساسة ويساعد على المحافظة على ترطيب الجلد وحمايته.يعمل مزيل العرق بيزلين كمضاد للبكتيريا ويقوم بمنع تفاعل الجلد معها.يعتبر مزيل العرق بيزلين من المنتجات الفعالة والآمنة على صحة الجسم.

مزيل العرق بيزلين بالعود العربي: يتميز بوجود رائحة العود العربي الأصلي، وهي من الروائح المفضلة للعديد من السيدات، ويحافظ على ترطيب البشرة، ويقوم بتقليل الافرازات والبكتريا المسببة لرائحة العرق.