الإهداءات


 
العودة   منتديات للحب همسه > |[ :: المنتديات الإجتماعيه وعالم حواء :: ]| > عَـآلمْ نوآعِـــمْ > أنآقة آلمرأة سْر جمآلهآ > قسم .تسريحات الشعر والميك أب
 

قسم .تسريحات الشعر والميك أب تسريحات شعر , قصات شعر , صبغات شعر ,مكياج , ميك اب

 


جديد منتدى قسم .تسريحات الشعر والميك أب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-20-2013, 02:25 PM
رووح الانووثه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام التميز وسام التميز عضو مبدع وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير 
لوني المفضل Gray
 رقم العضوية : 3749
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2044 يوم
 أخر زيارة : 08-03-2015 (02:37 PM)
 الإقامة : في عالمي الخاص
 المشاركات : 20,560 [ + ]
 التقييم : 2815
 معدل التقييم : رووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond reputeرووح الانووثه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعلمي تجديد لون شعرك باجدد الاساليب







إذا أردت تغيير لون شعرك، عليك أيضاً تغيير الألوان المستخدمة في ماكياجك. إليك هذه النصائح التي تساعدك على معرفة ألوان الماكياج المناسبة لكل لون شعر.
إذا أردت الانتقال إلى الشعر الأشقر المتدرج الخصلات
بالنسبة إلى البشرة الفاتحة: اعتمدي الماكياج الدخاني على العينين. اختاري الظلال التي تتناغم مع مختلف تدرجات الأشقر الموجودة في شعرك. ينصح الاختصاصيون باختيار الرمادي أو البنفسجي، مع إمكانية بسط الظلال على كل الجفن العلوي، ومن ثم تمويه الحواف للحصول على نتيجة ضبابية قليلاً. وعلى الوجنتين، يمكنك استعمال البودرة ذات اللون البارد لإبقاء لونالوجنتين خفيفاً وإبراز لون الشعر الأشقر. أبسطي القليل من البودرة الوردية على أعلى الوجنة، ثم مدي البودرة نحو الصدغين لنحت شكل الوجه وإبراز تألق البشرة الفاتحة. أما الشفتان فيكفي تلوينهما بملمع خفيف له لون مماثل للون شفتيك. فقد تم التركيز على ماكياج العينين فضلاً عن بروز جلي لخصل الشعر الشقراء، ولا حاجة بالتالي إلى إثقال الفم بالماكياج.
بالنسبة إلى البشرة الباهتة: اختاري ظلال العينين بألوان دافئة لمنح الدفء للون الشعر. جربي مثلاً لون الكاميل الأنيق القادر على تجميل كل ألوان العيون، وغلفي الأهداب بماسكارا بنية لمنح العينين المزيد من الكثافة.
وعلى الوجنتين، لا بد من استعمال البودرة الدافئة اللون للبقاء على تناغم مع التدرجات الدافئة للون الأشقر. جربي البودرة المشمشية اللون، ولا تثقلي الوجنتين بالكثير من المادة لأن البشرة يجب أن تكون مسفوعة قليلاً بالبودرة وإنما غير مثقلة بها.
أما الشفتان فيمكن إبراز لونهما لأن ماكياج العينين والوجنتين بقي طبيعياً نوعاً ما. ولا شيء أفضل من أحمر الشفاه الأحمر اللون الذي يمنح المرأة أنوثة فائقة ويتناغم بشكل رائع مع الخصل الشقراء الجميلة. لكن ابتعدي عن اللون الأحمر المائل إلى البرتقالي.

إذا أردت الانتقال إلى الشعر الأشقر البلاتين
بالنسبة إلى البشرة الفاتحة: اختاري الماكياج الدخاني للعينين إذا كان شعرك باللون الأشقر القطبي، وذلك بهدف منح القليل من اللون القوي للوجه الشاحب قليلاً. ينصح الاختصاصيون باختيار اللون الكحلي بدل الأسود، لأنه أنيق ومليء بالجاذبية في الوقت نفسه، ويبرز اللون الوردي في البشرة الفاتحة. بالنسبة إلى الوجنتين، استعملي البودرة باللون البونبون الوردي للحصول على ماكياج طبيعي والإبقاء على التناغم بين البشرة الفاتحة والشعر الأشقر. أبسطي البودرة بشكل دائري فوق الوجنتين للحصول على طلة نضرة وحيوية.
وبما أنه تم التركيز جيداً على ماكياج الوجنتين والعينين، لا حاجة لإبراز الفم كثيراً. اكتفي بالملمع الوردي قليلاً الذي يلون الشفتين بشفافية ويجعلهما ممتلئتين.

بالنسبة إلى البشرة الباهتة: اجعلي ماكياج العينين متطرفاً وإنما أنيقاً في الوقت نفسه باستعمال الآيلاينر. وثمة احتمالان لرسم خط الآيلاينر: إما رسم خط رفيع على طول الأهداب العلوية، أو رسم خط هندسي من وسط الجفن حتى طرف الحاجب. وفي كلا الحالتين، يجب أن يكون الآيلاينر أسود اللون للتناقض مع لون البشرة والشعر.
بالنسبة إلى الوجنتين، غلفيهما بالقليل من البودرة الوردية، شرط أن يتم بسطها على أعلى الوجنتين. فالشعر الأشقر البلاتين المترافق مع بشرة مسفوعة ووجنتين ورديتين كثيراً يمكن أن يعطي طلة رخيصة.
أما الشفتان، فلا بد من تلوينهما بالأحمر القرمزي الذي يعطي طلة لافتة جداً عند ترافقه مع الشعر الأشقر البلاتين. يمكنك اختيار التركيبة الباهتة أو اللماعة، حسب ذوقك.

إذا أردت الانتقال إلى الشعر الكستنائي
بالنسبة إلى البشرة الفاتحة: يمكن للبشرة الفاتحة أن تفقد بعض تألقها ونضارتها بفعل لون الشعر الكستنائي. لإعادة الحيوية إلى البشرة، ما عليك إلا استعمال الظلال الخوخية اللون بشكل متدرج على الجفنين لإبراز جمال لون البشرة وتفادي مظهر التعب. أبسطي اللون الأكثر دكنة بمحاذاة الأهداب وفي طية الجفن. بالنسبة إلى الوجنتين، يجب منحهما النضارة باختيار الظلال الباردة التي تتناغم مع البشرة الفاتحة والشعر الكستنائي على حد سواء. أثقلي الفرشاة ببودرة وردية ولوني الوجنتين بطريقة تجعلهما تبدو متوردتين بشكل طبيعي كما لو أنك عدت للتو من نزهة في الطبيعة. أما الشفتان فيجب تلوينهما بالوردي التوتي لتوليد تناقض جميل مع اللون الكستنائي للشعر والبشرة الفاتحة. يمكنك تركيز اللون على وسط الشفتين.
بالنسبة إلى البشرة الباهتة: أضيفي التألق إلى لون الشعر والبشرة باستعمال ظلال العينين المشتملة على انعكاسات ذهبية، مثل البني الذهبي الممكن بسطه على كل الجفن العلوي. إذا كانت بشرتك باهتة جداً، اختاري الظلال المشبعة كثيراً بالأصباغ الذهبية. بالنسبة إلى الوجنتين، لا بد من تلوينهما ببودرة بلون التوابل تحاكي أولى أشعة الشمس، لأن لون الشعر الكستنائي المترافق مع بشرة باهتة قد يجعل طلتك باردة وغير حيوية. أما الشفتان فيجب الامتناع عن تلوينهما بإفراط بهدف الحفاظ على طلة «لاتينية» طبيعية. استعملي أحمر الشفاه الملمع المرطب، باللون البرتقالي أو الوردي.
إذا أردت الانتقال إلى الشعر الأحمر
بالنسبة إلى البشرة الفاتحة: الأحمر هو لون ملتهب يجب أن يتناغم مع ظلال باردة، خصوصاً إذا كانت البشرة فاتحة. إليك إذاً الماكياج الدخاني الرمادي، المتدرج حتى الزاوية الخارجية للعين، حيث يصبح أكثر دكنة. لا شك في أن البشرة الشاحبة للمرأة الصهباء الحقيقية رائعة، ويمكنك فعل شيء مماثل لمحاكاة تلك الطلة. لوني وجنتيك ببودرة وجنتين ذات تركيبة سائلة تلون الوجنتين من دون إثقالهما بأية مادة. أما الشفتان فيمكن تلوينهما باللون البرتقالي الأحمر، يتناغم مع لون الشعر. المهم هو إبراز لون الشعر والبشرة كما لو أنك صهباء أصلاً.
بالنسبة إلى البشرة الباهتة: اختاري الظلال البنية القرميدية للعينين لأنها تضفي تألقاً رائعاً على البشرة وتعتبر متناغمة جداً مع لون الشعر. يمكنك اختيار التركيبة الباهتة أو القزحية، وبسط الظلال بطرف الإصبع على كل الجفن العلوي.
بالنسبة إلى الوجنتين، اختاري البودرة البرتقالية، شرط عدم الإكثار من كثافة اللون. أبسطي البودرة بشكل تدريجي، أو اختاري لونين من البودرة (وردي ومرجاني) بهدف تفادي أي خطأ محتمل والحصول على نتيجة طبيعية.
أما الشفتان فيستحسن إعفاؤهما من اللون القوي، لأن هذا قد لا يتناغم مع لون الشعر. اختاري الألوان الدافئة وإنما الرزينة، التي تبرز لون الشفتين. جربي البني أو الخوخي، اللماع إذا أمكن، لجعل الشفتين ممتلئتين ونابضتين.

إذا أردت الانتقال إلى الشعر الأسود
البشرة الفاتحة: يظن البعض خطأ أن الشعر الداكن والبشرة الشاحبة يعطيان طلة قاسية قليلاً. على العكس، يكفي التشديد على لون القزحية عبر تغليف الأهداب بطبقات عدة من الماسكارا للحصول على طلة سحرية، تماماً مثل نجمات السينما. اختاري تركيبة سميكة للماسكارا تعزز حجم الأهداب، واجعليها باللون الأسود للبقاء على تناغم مع لون الشعر. ومع الشعر الأسود والبشرة الشاحبة، عليك تفادي إثقال الوجنتين. يكفي تلوينهما بالقليل من البودرة الوردية، مع إمكانية إعادة بسط البودرة خلال النهار في حال اختفى اللون تماماً عن الوجنتين. أما الشفتان فلا بد من تلوينهما بالأحمر الساطع، رمز الأنوثة مع البشرة الشاحبة والشعر الأسود.
بالنسبة إلى البشرة الباهتة: الشعر الأسود والبشرة الباهتة يشكلان مزيج ألوان يذكرنا بالإيطاليات الجميلات. لذا، اختاري ظلالاً داكنة للعينين، ولكن لا تفرطي في الكمية كي لا تبدو القسمات متعبة. جربي الماكياج الدخاني الكحلي، لأنه أكثر نعومة من الأسود، والذي يترافق جيداً مع الماسكارا السوداء أو البنية. بالنسبة إلى الوجنتين، لا بد أن تكونا برونزيتين. لذا، غلفيهما بالقليل من البودرة البرتقالية القزحية قليلاً، ثم ابسطي فوقها طبقة أو طبقتين من البودرة الوردية للحصول على نتيجة جذابة. أما الشفتان فيجب إبقاؤهما ناعمتين والاكتفاء بأحمر شفاه وردي ناعم يلون الشفتين






 توقيع : رووح الانووثه


بي
انوثه تضج بالامكنه تسمع

صداها لـــــــــــــــــــــــــ ( سماء سابعة )
آني مختلفة وجدآ
من مواضيع


رد مع اقتباس
قديم 08-20-2013, 08:35 PM   #2


الصورة الرمزية ريماس
ريماس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 805
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:40 PM)
 المشاركات : 163,025 [ + ]
 التقييم :  98525
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
مسابقة مئه وخمسون الف مشاركه المركز الثالث مسابقة أسماء وأرقام مع آيات القرآن فعالية تنشيط المنتدى مئوية وسام مسابقة القرآن المركز الاول 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



يعطيك العافية يارب


 
 توقيع : ريماس



رد مع اقتباس
قديم 08-20-2013, 08:44 PM   #3


الصورة الرمزية فارسة نجد
فارسة نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 393
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-09-2014 (11:02 PM)
 المشاركات : 30,526 [ + ]
 التقييم :  6411
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
شكر وتقدير وسام التميز اجمل حضور وسام النشاط 
لوني المفضل : Black
افتراضي



يسلمو على الجلب الرائع والمفيد
بارك الله في جهودك الرائعه وحفظك من كل شر
بانتظار ابداعك القادم
كوني بخير
كل الود


 
 توقيع : فارسة نجد



رد مع اقتباس
قديم 08-20-2013, 11:49 PM   #4


الصورة الرمزية رووح الانووثه
رووح الانووثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3749
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-03-2015 (02:37 PM)
 المشاركات : 20,560 [ + ]
 التقييم :  2815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التميز وسام التميز عضو مبدع وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير 
لوني المفضل : Gray
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية يارب
لآعدمْ هذآ آلحظور وأكفكَ آلممتلئه بيآضآً وأكثر ’
كونَ بِ آلجوآر دآئمآً لِ أكون أكثًر عطآءً ’
طبتَ وآلمـدى طهـرآً ..


 
 توقيع : رووح الانووثه



رد مع اقتباس
قديم 08-20-2013, 11:49 PM   #5


الصورة الرمزية رووح الانووثه
رووح الانووثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3749
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-03-2015 (02:37 PM)
 المشاركات : 20,560 [ + ]
 التقييم :  2815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التميز وسام التميز عضو مبدع وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير 
لوني المفضل : Gray
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة نجد مشاهدة المشاركة
يسلمو على الجلب الرائع والمفيد
بارك الله في جهودك الرائعه وحفظك من كل شر
بانتظار ابداعك القادم
كوني بخير
كل الود
لآعدمْ هذآ آلحظور وأكفكَ آلممتلئه بيآضآً وأكثر ’
كونَ بِ آلجوآر دآئمآً لِ أكون أكثًر عطآءً ’
طبتَ وآلمـدى طهـرآً ..


 
 توقيع : رووح الانووثه



رد مع اقتباس
قديم 08-25-2013, 05:45 PM   #6


الصورة الرمزية لكبريائي رواية
لكبريائي رواية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1216
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-26-2018 (04:00 PM)
 المشاركات : 181,934 [ + ]
 التقييم :  257383
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام الوفآء مئه وخمسون الف مشاركه وسام دبل مشاركاتك المركز الاول المشرفة العامة مئوية المراقبة العامة 
لوني المفضل : Silver
افتراضي



تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه ...

ولاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاااك ..
دمت بخير..~
..:ღ:..



 
 توقيع : لكبريائي رواية







من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 08-26-2013, 10:24 AM   #7


الصورة الرمزية رووح الانووثه
رووح الانووثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3749
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-03-2015 (02:37 PM)
 المشاركات : 20,560 [ + ]
 التقييم :  2815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التميز وسام التميز عضو مبدع وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير 
لوني المفضل : Gray
افتراضي



لآعدمْ هذآ آلحظور وأكفكَ آلممتلئه بيآضآً وأكثر ’
كونَ بِ آلجوآر دآئمآً لِ أكون أكثًر عطآءً ’
طبتَ وآلمـدى طهـرآً ..


 
 توقيع : رووح الانووثه



رد مع اقتباس
قديم 08-26-2013, 05:12 PM   #8
Princess


الصورة الرمزية الاحساس المرهف
الاحساس المرهف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1148
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 11-27-2016 (11:34 PM)
 المشاركات : 74,927 [ + ]
 التقييم :  15842
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
مراقبة أقسام وسام التميز الذهبي وسام الابداع وسام التميز وسام النشاط اجمل حضور 
لوني المفضل : White
افتراضي



انتقآأئكك روووعة غلاي
الف شكر لك ..
وب ششوق لجديدك..
ودي لروح‘ــك ..
الاحساس المرهف ..


 
 توقيع : الاحساس المرهف



رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 05:22 PM   #9


الصورة الرمزية رووح الانووثه
رووح الانووثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3749
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-03-2015 (02:37 PM)
 المشاركات : 20,560 [ + ]
 التقييم :  2815
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التميز وسام التميز عضو مبدع وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير 
لوني المفضل : Gray
افتراضي



لآعدمْ هذآ آلحظور وأكفكَ آلممتلئه بيآضآً وأكثر ’
كونَ بِ آلجوآر دآئمآً لِ أكون أكثًر عطآءً ’
طبتَ وآلمـدى طهـرآً ..


 
 توقيع : رووح الانووثه



رد مع اقتباس
قديم 08-28-2013, 11:55 PM   #10


الصورة الرمزية لحن الحياة
لحن الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 949
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 03-21-2018 (03:35 PM)
 المشاركات : 134,047 [ + ]
 التقييم :  94113
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
المركز الثاني مسابقة الدر المنثور أجمل تنسيق للمواضيع وسام دبل مشاركاتك المركز الثاني وسام الوفآء وسام العطاء مئوية 
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



طرح مختلف ومميز يعآنق الجمآل)...
يعطيكِ آلعافيه علي آلطرح ) ...
ب إنتظآر إبدآعآتك وعذب آطروحآتك ...)


إحترآمي وتقديري


 
 توقيع : لحن الحياة

من قلبي اشكرك ♥ وسام ♥ على التوقيع الجميل

من مواضيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, الاساليب, بايدى, تحديد, تعآلي, شعرك

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 25
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلمي غسيل شعرك في 4 خطوات سموحجازية عَـآلمْ نوآعِـــمْ 19 05-15-2017 12:35 AM
دورة الاساليب الفنية الحديثة في إدارة المشتريات وكيفية التفاوض وتقييم الموردين training course الارشيف 0 03-19-2017 03:12 AM
وكيل اعمال تيسير الجاسم ينفي ماذكر باحدى الصحف اليوم لكبريائي رواية الارشيف 10 01-25-2014 01:09 PM
ذبح سوريين واعدامهم بايدي مرتزقة من الشيشان وتركيا +21 طائر النورس الآخبار الصحفية والقضايا الساخنه 9 12-15-2013 12:55 PM
لو بايدى لإأرجـعــ♡̨̐ـت تلگٌ القـطراتٌ المــ♡̨̐ـآضيهٌ •• فارسة نجد المنتدى العام 23 08-10-2013 10:59 PM

تابعونا عبر تويتر
ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 09:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
Powered By Hero.com.sa
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ,, ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى