الإهداءات


 
العودة   منتديات للحب همسه > |[ :: المنتديات الإسلاميه :: ]| > سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام
 

سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام ● خآص بِـ حيآة الرسول والدفآع عنه

 


جديد منتدى سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-12-2018, 02:03 PM
سموحجازية غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
المراقبة العامة خمسون الف مشاركة فعالية تنشيط المنتدى مراقبة أقسام وسام التميز المشرفة المميزة 
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 8731
 تاريخ التسجيل : Dec 2015
 فترة الأقامة : 790 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (09:01 PM)
 المشاركات : 57,675 [ + ]
 التقييم : 57352
 معدل التقييم : سموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond reputeسموحجازية has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
6a67ba08be أدعية الكتاب والسنة 2018



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، هذه أدعية في القرآن الكريم دعا بها الأنبياء، أو أثنى الله تعالى على الداعين بها ويليها أدعية ثابتة في السنة، وأحاديث متعلقة بالدعاء.

وخير ما ندعو به ربنا ما ثبت في الكتاب والسنة، وأقترح أن يتولى أحد الأبناء تصويرها أو طباعتها لينتفع بها الجميع بإذن الله تعالى، وهذه الأدعية:
1. "رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّار" (البقرة:201).
2. "ربَنَا اصرٍف عَنَا عَذّابَ جَهَنَمَ إنَ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً (65) إنَهَا سَآءَت مُستَقَراً وَمُقَاما" (الفرقان:66).
3. "رَبَنَا هَب لَنَا مِن أزوَجِنَا وَذُرِياتِنَا قُرَةَ أعيُنٍ واَجعَلنَا لِلمُتَقِينَ إمَاماً" (الفرقان:74(.
4. "رَبَنَا اغفِر لَنَا وَلإخوَنِنَا الّذِينَ سَبَقُونَا بِاللإيمَانِ وَلاَ تَجعَل فِي قُلُوبِنَا غِلاً لِلَذِينَ ءَامَنُوا رَبَنَآ إنَكَ رَؤوفٌ رَحِيمٌ"(الحشر:10).
5. "رَبَنَا لاَ تُزِغ قُلُوبِنَا بَعدَ إذ هَدَيَتَنا وَهَب لَنَا مِن لَدُنكَ رَحمَةً إنَكَ أنتَ الوَهَابُ" (آل عمرآن:8)
6. " رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (١٩٣) رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَىٰ رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ " (آل عمران: 194).
7. "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ" (النَّمْل:19(.
8. "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ" (النمل: 15)
9. قال الله تعالى عن نبيه إبراهيم:" رَبِّ اجعَلني مُقيمَ الصَّلاةِ وَمِن ذُرِّيَّتي رَبَّنا وَتَقَبَّل دُعاءِ (٤٠) رَبَّنَا اغفِر لي وَلِوالِدَيَّ وَلِلمُؤمِنينَ يَومَ يَقومُ الحِسابُ " (إبراهيم:41).
10. قال الله تعالى عن نبيه موسى: " قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم" (القصص 16).
11. قال الله تعالى عن نبي الله نوح:" فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ " (القمر: 10).
12. قال الله تعالى آمراً نبينا محمد صلى الله عليه وسلم: "وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَّكَ عَسَى أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَّحْمُودًا (79) وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا" (الإسراء: 80).
13. " وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ (٨٣) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ" (الأنبياء: 84).
14. " وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَـهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ (٨٧) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ " (الأنبياء:88).
15. "وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ (٨٩) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ" (الأنبياء:90).
16. " رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ " (البقرة 286)
17. "وَلَمَّا بَرَزُوا لِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالُوا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (٢٥٠) فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللَّـهِ .. الآية" (البقرة 251).
18. " إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ " (المؤمنون 109) إلى أن قال الله فيهم "إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ" (المؤمنون 111).
19. "وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ" (النور 118)
20. "رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ" (الممتحنة 5).
21. ".. وَقُل رَبِّ ارحَمهُما كَما رَبَّياني صَغيرًا " (الإسراء 24).
22. "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ" (البقرة 186).
23. "وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ" (غافر 60).

- ومن أدعية السنة:
1. عن أنس رضي الله عنه قال:" كان أكثر دعاء النبي صلى الله عليه وسلم: اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" متفق عليه.
2. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: "والله إني لأستغفر الله وأتوب إليه في اليوم أكثر من سبعين مرّة" أخرجه البخاري.
3. عن أبي موسى رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم:" أنه كان يدعو: اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي هزلي وجدِّي وخطأي وعمدي، وكل ذلك عندي" متفق عليه.
4. عن علي رضي الله عنه قال: قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم:" قل: اللهم اهدني وسددني، واذكر بالهدى هدايتك الطريق والسداد سداد السهم" أخرجه مسلم.
5. عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يقول :" اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى" أخرجه مسلم.
6. عن أبي بكر الصديق رضي الله عنه أنه قال لرسول الله صلى الله عليه وسلم: "علمني دعاءً أدعو به في صلاتي. قال: قل: اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني، إنك أنت الغفور الرحيم" أخرجه البخاري ومسلم.
7. عن أبي مالك الأشجعي عن أبيه رضي الله عنه أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم وأتاه رجل فقال: "يا رسول الله كيف أقول حين أسأل ربي عز وجل؟ قال: قل: اللهم اغفر لي، وارحمني، وعافني، وارزقني، ويجمع أصابعه إلا الإبهام، فإن هؤلاء تجمع لك دنياك وآخرتك" أخرجه مسلم.
8. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول:" اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي ، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير والموت راحة لي من كل شر" أخرجه مسلم.
9. عن فروة بن نوفل الأشجعي قال: سألت عائشة رضي الله عنها عما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعو به ربه عز وجل؟ قالت: كان يقول:" اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت وشر ما لم أعمل" أخرجه مسلم.
10. عن زياد بن أرقم رضي الله عنه قال: لا أقول لكم إلا كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول قال: كان يقول:" اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها" أخرجه مسلم.
11. عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: كان من دعاء النبي صلى الله عليه وسلم:" اللهم إني أعوذ بك من زوالِ نعمتِك، وتَحَوُّلِ عافيتِك، وفُجاءَةِ نِقمتِك، وجَميعَ سخطِك" أخرجه مسلم.
12. عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:" يستجاب لأحدكم ما لم يعجل يقول : دعوت فلم يستجب لي" أخرجه الشيخان واللفظ للبخاري.
13. (الدعاء المشروع عند الكرب) عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله كان يقول عند الكرب: لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم" متفق عليه.
14. عن صفوان بن عبد الله بن صفوان قال: قدمت الشام فأتيت أبا الدرداء في منزله فلم أجده، ووجدت أم الدرداء فقالت : أتريد الحج العام؟ فقلت نعم. قالت: فادع الله لنا بخير، فإن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول:" دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة، عند رأسه ملك موكل، كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل: آمين، ولك بمثل". قال: فخرجت إلى السوق فلقيت أبا الدرداء، فقال لي مثل ذلك يرويه عن النبي صلى الله عليه وسلم" أخرجه مسلم.
15. عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله عليه وسلم قال: "أقرب ما يكون العبد من ربَّه وهو ساجد، فأكثروا الدعاء" أخرجه مسلم.
16. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: "يُستجاب لأحدكم ما لم يعجل؛ يقول: دعوت فلم يُستجب لي" متفق عليه.
17. عن جابر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تدعو على أنفسكم، ولا تدعوا على أولادكم، ولا تدعو على أموالكم، لا تُوافقوا من الله ساعةً يُسأل فيها عطاءً فيستجيب لكم" رواه مسلم.
18. عن جويرية رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج من عندها بكرة حين صلى الصبح وهي في مسجدها ثم رجع بعد أن أضحى وهي جالسة، فقال:" ما زلت على الحال التي فارقتك عليها؟" قالت: نعم. قال النبي صلى الله عليه وسلم:" لقد قلت بعدك أربع كلمات، ثلاث مرات، لو وزنت بما قلت منذ اليوم لوزنتهن: سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته" أخرجه مسلم.
19. عن أبي ذر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" ألا أخبرك بأحب الكلام إلى الله عز وجل ؟ قلت يا رسول الله أخبرني بأحب الكلام إلى الله عز وجل. فقال: إن أحب الكلام إلى الله عز وجل: سبحان الله وبحمده" أخرجه مسلم.
والنصوص الثابتة كثيرة جداً في هذا الباب، وأسأل الله تعالى أن ينفع بهذه الوريقات وأن يبارك فيها، والحمد لله رب العالمين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.






 توقيع : سموحجازية

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع


رد مع اقتباس
قديم 02-12-2018, 05:46 PM   #2


واثق الخطوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1571
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 02-22-2018 (01:08 AM)
 المشاركات : 16,843 [ + ]
 التقييم :  13470
 اوسمتي
فعالية تنشيط المنتدى وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله خير الجزاء واحسن اليك
ربي يجعله شاهد لك لاعليك
وفقك ربي وبارك في علمك ونفع بك
تقديري لك وارق التحايا العطره


 
 توقيع : واثق الخطوة

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 02-12-2018, 06:06 PM   #3


ريماس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 805
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : اليوم (03:39 AM)
 المشاركات : 140,272 [ + ]
 التقييم :  65287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
فعالية تنشيط المنتدى مئوية وسام مسابقة القرآن المركز الاول المراقبة العامة وسام العطاء وسام دبل مشاركاتك المركز الثالث 
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



الله يعطيك العافية يارب

طرح راقى ومميز

لاخلا ولاعدم


 
 توقيع : ريماس

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 02:54 AM   #4


لحن الغرام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3741
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (06:15 AM)
 المشاركات : 118,413 [ + ]
 التقييم :  195769
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
فعالية تنشيط المنتدى مئوية المراقبة العامة مراقبة أقسام وسام التميز المركز الأول لدوري التوقعات 
لوني المفضل : Black
افتراضي




بارك الله فيك
طرح جدّاً راآئع
جزاك الله خيراً


 
 توقيع : لحن الغرام

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 07:39 AM   #5


شموع الحب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9063
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (09:10 PM)
 المشاركات : 35,841 [ + ]
 التقييم :  13072
 اوسمتي
شكر فوتوشوب وسام دبل مشاركاتك المركز الثالث المشرفة المميزة وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




جزاك الله خير على الطرح الجميل
ننتظر القادم بكل شوق
ودي وتقديري


 
 توقيع : شموع الحب

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 10:51 PM   #6


ρٓɹ̤ ȷᒧǀ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9705
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:49 AM)
 المشاركات : 38,699 [ + ]
 التقييم :  171931
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
وسام افضل موضوع المراقبة العامة وسام مسابقة القرآن المركزالثالث وسام التميز وسام شعلة المنتدى مراقبة أقسام 
لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي



جزيت خيراا وبارك الله فيك ~


 
 توقيع : ρٓɹ̤ ȷᒧǀ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 11:11 PM   #7


سـآرونه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9053
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : اليوم (10:05 AM)
 المشاركات : 44,346 [ + ]
 التقييم :  53655
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
وسام افضل موضوع المركز الثالث مراقبة أقسام فعالية تنشيط المنتدى شكر فوتوشوب وسام النشاط اجمل حضور 
لوني المفضل : Azure
افتراضي



جزاك الله خير
وجعله الله في ميزان حسناتك


 
 توقيع : سـآرونه



رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 06:45 PM   #8


غايم الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5636
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:30 AM)
 المشاركات : 22,878 [ + ]
 التقييم :  35817
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
مراقب اقسام فعالية تنشيط المنتدى المشرف المميز وسام النشاط عضو مبدع اجمل حضور 
لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي



جزاك الله خير


 
 توقيع : غايم الليل

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 02-15-2018, 03:08 AM   #9


سمو المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9954
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (10:49 AM)
 المشاركات : 8,609 [ + ]
 التقييم :  1121
 اوسمتي
وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير وسام الاخوة 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله خير
وجعله الله في ميزان حسناتك
احترامي لسموك


 
 توقيع : سمو المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 02-15-2018, 04:18 AM   #10


انكسار قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5330
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 02-20-2018 (05:21 AM)
 المشاركات : 1,359 [ + ]
 التقييم :  3855
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
عضو مبدع شكر وتقدير 
لوني المفضل : Tan
افتراضي



اللهم أسعد صاحب هذا الحرف واجعل قلبه داراً للسكينة والطمأنينة
واملأ أيامه بالهناء وكل ما اخترته من خير يارب العالمين .
. آمين.. حفظك ورعاك


 
 توقيع : انكسار قلب

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, أدعية, الكتاب, والصوت

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل شرحك لإسماء الله الحسنى معتمد على الكتاب والسنة أم شرح صوفي ؟ لحن الغرام قسم الجواب الكافي (فتـــــاوى) 11 02-15-2018 02:44 AM
حقوق النبي صلى الله عليه وسلم على أمته في ضوء الكتاب والسنة صفاء سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام 57 12-02-2017 02:29 PM
التراحم والرحمة بين الناس فـــــى الكتاب والسنة لحن الغرام المنتدى الاسلامي 20 02-18-2017 03:07 PM
أسماء الله الحسنى الثابتة في الكتاب والسنة نمر. المنتدى الاسلامي 34 02-12-2017 12:28 PM
الرقية الشرعية من الكتاب والسنة صفاء المنتدى الاسلامي 20 04-10-2013 02:11 PM

تابعونا عبر تويتر
ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 10:13 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
Powered By Hero.com.sa
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ,, ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى