ننتظر تسجيلك هـنـا


الإهداءات


العودة   منتديات للحب همسه > |[ :: المنتديات الاعلاميه :: ]| > السياحه وعجائب الدنيا

السياحه وعجائب الدنيا سياحة-سفر-رحلات-رحلات بحرية-سفارى-جزر-مناظر طبيعية-استجمام-اجازات-رحلات شرق اسيا-السياحة العربية-السياحة الاوروبيه-فنادق-فنادق حول العالم

 

إضافة رد
#1  
قديم 01-11-2020, 10:05 PM
لحن الغرام متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
الاوسمة
المشرفة العامة عطاءبلاحدود مئه وخمسون الف مشاركه وسام الاخوة مسابقة وسام الوفآء 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3741
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2575 يوم
 أخر زيارة : اليوم (05:07 AM)
 المشاركات : 176,735 [ + ]
 التقييم : 1057308
 معدل التقييم : لحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أفضل وأجمل 8 أماكن للسياحة والسفر في فصل الشتاء للهروب من البرد2020




ها قد عاد الشتاء وعُدنا إلى إرتداء "الجوارب" والملابس السميكة، والتحلّق حول "المدفأة" مع شهية "مُرعبة" ولا تتوقف عن تناول الطعام! ما الحل إذا؟ الحل أن تُفكر بالهروب وحالا إلى إحدى الوجهات السياحية الدافئة، فمن أهمّ أسباب السفر في فصل الشتاء؛ هو البحث عن "الشمس" التي تعيد لنا الحيوية والنشاط، وكي لا تستغرق وقتا طويلا في البحث عن هذه الوجهات؛ إختصرنا عليك الطريق وجمعنا لك أفضل وأجمل 8 أماكن للسياحة والسفر في فصل الشتاء للهروب من البرد "القارص" لأحلامنا الوردية في الشواطئ الخلابة وأشعة الشمس التي لا تغيب.


1 الهند




السفر إلى الهند في الشتاء يمنحك فرصة ذهبية لتضرب "4 عصافير" بحجر واحد وليس كما يقول المثل "عصفورين" فقط، ما هي هذه "العصافير"؟ أولها مدينة أجرا بمزارها الشهير تاج محل وولاية راجستان الخرافية وعاصمتها مدينة جايبور ذات القصور والأسواق وحكايات ألف ليلة وليلة، وثانيها ولاية غوا على الساحل الغربي الهندي، هذه الولاية التي تضم أجمل الشواطئ وأرقى المنتجعات في الهند، وأصبحت تُنافس أشهر الوجهات السياحية الشاطئية في العالم، أمّا ثالثها فمدينة بنجالور وولاية كيرالا ذات الرداء الأخضر في جنوب الهند، حاضنة مزارع الشاي وعشرات الجداول والشلالات والمناظر الطبيعية الساحرة، وأخيرا رابعها منطقة "هيماجل برديش" في شمال الهند؛ هذه الولاية التي تضم أشهر وأجمل منتجعات التزلج في الهند، أهمها منتجع منالي الذي يُضاهي منتجعات سويسرا والنمسا، وهذا المكان بالتأكيد خيار رائع لعشاق اللون الأبيض، أفضل وقت لزيارة هذه المناطق الأربع هي الفترة الممتدة من نوفمبر إلى مارس.



2 الإمارات




من المعلوم أنّ الشتاء أفضل وقت للتمتع بالحرارة المعتدلة في دولة الإمارات، تحتاج إلى الكثير من المشي للتعرف على مولات التسوق "الأولمبية" في مدينتي دبي وأبوظبي، أهمها مول دبي ومول الإمارات، مع صورة "سيلفي" أمام برج خليفة الذي يعانق السحاب، لا تقبل بأقل من حجز فندق فخم في مدينة دبي حيث الشواطئ الرملية النظيفة وهواء البحر العليل والمطاعم العالمية التي ستجعلك بالتأكيد "تحتار" قبل أن "تختار".


3 فيتنام



توصف فيتنام بأنها وجهة السياحة على مدار العام، فالتنوع الجغرافي الكبير منحها إختلافا كبيرا في درجات الحرارة، ويغلب عليها الحرارة المرتفعة في شهور الصيف، في حين يُعد الشتاء من أفضل الأوقات لزيارة فيتنام حيث الحرارة اللطيفة والهطول الأقل للأمطار.


4 مصر


لا تحتاج "أم السياحة" مصر إلى وقت محدد للزيارة، بل تستقبل زوّارها بكل حب وترحيب طوال العام، وتملك مصر جميع مقومات السياحة الناجحة، حيث الطقس الجميل والفنادق الفخمة والمناسبة لكافة الميزانيات والمزارات السياحية التي تُرضي كافة الأذواق.

رغم أنّ البحر غير ملائم تماما للسباحة في فصل الشتاء في منتجعي شرم الشيخ والغردقة، إلا أنّ الإسترخاء في فنادقهما الراقية من أجمل التجارب التي يمكن أن يعيشها المرء، إنه الوقت المثالي لزيارة آثار القاهرة وأهرامات الجيزة والمدن الفرعونية المذهلة في الأقصر والقيام برحلة "نيلية" في أسوان.

5 جزر المالديف


لأيام معدودة في كوخ هادئ يطفو على الماء، تُراقب غروب وشروق الشمس بسلام، وتقفز من شُرفتك إلى البحر مباشرة دون أن تستقيظ من "حلمك"، أفضل وقت لزيارة جُزر المالديف هي الفترة الممتدة من ديسمبر إلى مارس، حيث الشمس والحرارة الدافئة ومعدلات هطول الأمطار الأقل في السنة، تذكّر أنك لست بحاجة إلى تأشيرة زيارة مُسبقة "فيزا" إلى المالديف، ويمكنك حجز فندق في إحدى جُزر المالديف الشهيرة، مثل جزيرة مدينة مالي وهولهومالي ومافوشي، رافقتك "الشواطئ التركوازية" في كل مكان!


6الفلبين


تُعد الفلبين "مفاجأة" سياحية بإمتياز، فلا يعرف كثير من الناس مقدار الجمال والروعة التي تتمتع بها جُزر الفلبين، حتى أصبحت اليوم من أشهر الوجهات السياحية الآسيوية لعطلات الشواطئ، وهي أيضا ملاذ للهروب من برودة الشتاء، حيث الطقس المثالي الدافئ والجاف والمناسب تماما لرحلة قصيرة في الشتاء.

7ماليزيا


عندما نتحدث عن السفر إلى ماليزيا في فصل الشتاء؛ فنحن نقصد بذلك الساحل الغربي لماليزيا والذي يشمل جزيرتي لنكاوي وبينانج، وكذلك العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تسود الأجواء الصحوة والمشمسة في هذه المناطق مع تساقط متفرق للأمطار، وفي الحقيقة يصعب إختيار وقت محدد لزيارة ماليزيا خاصة أنّ هذه الدولة تتمتع بمناخ إستوائي حار ورطب طوال العام، في حين يشهد الساحل الشرقي وولاية صباح هطولا كثيفا للأمطار في شهور الشتاء.


8 سلطنة عُمان


يسود في سلطنة عمان مناخ صحراوي حار كجاراتها من دول الخليج، ولذا يُعد فصل الشتاء أفضل الأوقات لزيارة هذه اللؤلؤة الدفينة التي لا يعرف عنها الكثير من الناس، وتمنح عُمان الزائرين كل ما يحلمون به من فنادق ومنتجعات فخمة وإطلالة خلابة على البحر والسلام والهدوء الذي ينشده المسافرون، كما تُعد وجهة مثالية لرحلات شهر العسل أو رحلة عائلية قصيرة وممتعة.



 توقيع : لحن الغرام


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2020, 11:03 PM   #2


الصورة الرمزية شروق إلشريف
شروق إلشريف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11196
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:27 PM)
 المشاركات : 20,235 [ + ]
 التقييم :  62239
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
وسام شعلة المنتدى وسام النشاط اجمل حضور شكر وتقدير وسام الاخوة 
لوني المفضل : Gainsboro
افتراضي



سلمت كفوفك لطيب الجهد وَ تمُيز العطاء
لاحرمنا الله روائِع مجهوداتك ..!


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2020, 01:59 AM   #3


الصورة الرمزية للحب همسه
للحب همسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-25-2020 (10:19 PM)
 المشاركات : 75,978 [ + ]
 التقييم :  614949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
وسام القائد 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



موضوع رائع و حلوو ..
والمعلومات تزيد جمال للموضوع ..
اهنيك على هالذووق الحلو ..
لك تحيتي .. واحترامي ..
للحب همسه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2020, 02:59 AM   #4


الصورة الرمزية عنود
عنود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11825
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (01:47 AM)
 المشاركات : 2,500 [ + ]
 التقييم :  31248
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
اجمل حضور شكر وتقدير وسام الاخوة 
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



سلمت على الانتقاء الرائع
ماننحرم من جمال طروحاتك
بنتظار جديدك المشوق
لقلبك السعاده


 

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2020, 06:07 PM   #5


الصورة الرمزية ريماس
ريماس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 805
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:19 PM)
 المشاركات : 203,863 [ + ]
 التقييم :  173298
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
وسام المئوية الثانية المراقبة العامة مسابقة اجمل موضوع صيفي ( حصري ) المركز الثالث وسام العطاء وسام شعلة المنتدى وسام التميز 
لوني المفضل : Tan
افتراضي



يعطيك العافية

لاخلا ولاعدم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2020, 07:46 PM   #6


الصورة الرمزية سموحجازية
سموحجازية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8731
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 01-22-2020 (12:53 AM)
 المشاركات : 94,061 [ + ]
 التقييم :  165260
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
وسام الإداره وسام العطاء وسام شعلة المنتدى المراقبة العامة خمسون الف مشاركة فعالية تنشيط المنتدى 
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



.......♧


يععطيـك ـآلـعـآفيـهَ ع جمَ ـآل طرحـكٌ..||~

د ـآم عطـآئكٌ ../..ورؤعـه تمَ ـيـزكٌ..~

(..مَ ـودتيٌ..)..


 

رد مع اقتباس
قديم 01-14-2020, 04:51 PM   #7


الصورة الرمزية تفاصِيل
تفاصِيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7806
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (07:52 PM)
 المشاركات : 141,270 [ + ]
 التقييم :  425834
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
وسام الإداره وسام العطاء وسام الاخوة أجمل تنسيق للمواضيع مئوية مسابقة 
لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي



-








سلمت أياديك ..
ويعطيك العافية ع الآنتقاء
بِ إنتظار المزيد من عبق عطاءك
لروحك إكليل الورد .


 
مواضيع : تفاصِيل



رد مع اقتباس
قديم 01-14-2020, 07:50 PM   #8


الصورة الرمزية لكبريائي رواية
لكبريائي رواية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1216
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 01-24-2020 (06:28 PM)
 المشاركات : 216,306 [ + ]
 التقييم :  1133958
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
وسام الإداره وسام شعلة المنتدى وسام المئوية الثانية وسام ركن الحصريات المركز الثالث فعالية نحبك ياوطني وسام مصمم 
لوني المفضل : Linen
افتراضي



*
الله يعطيك العآفيـه ,

وسلمت يدآك على النقـل ,
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء ,
لقلبك السعآده والفـرح ..
|‘,


 

رد مع اقتباس
قديم 01-16-2020, 11:49 AM   #9


الصورة الرمزية Nour
Nour غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11786
 تاريخ التسجيل :  Sep 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (02:02 PM)
 المشاركات : 1,821 [ + ]
 التقييم :  28508
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
وسام الاخوة شكر وتقدير 
لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي



شُكْراُ لكِ عَ هّذَا ألْجَلْبِ
وسَلِمْت عَ قِيْمَةِ جُهُوُدِك وَ عَطَاْئِك
إِحْتِرَاْمِيٍ


 

رد مع اقتباس
قديم 01-22-2020, 08:36 AM   #10


الصورة الرمزية ميرو
ميرو متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11807
 تاريخ التسجيل :  Nov 2019
 أخر زيارة : اليوم (12:34 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  461
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رووووعة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
8, أماكن, للسياحة, للهروب, أفضل, من, البرد2020, الشتاء, في, فصل, وأجمل, والسفر

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 11
, , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل 3 أماكن للزيارة في أوروبا هذا الشتاء 2019 لحن الغرام السياحه وعجائب الدنيا 16 05-18-2019 06:28 PM
أجمل الاماكن للسياحة والسفر فى عام 2012 .. ؟؟ ورده جميله الارشيف 15 10-21-2018 11:38 PM
أجمل الأماكن للسياحة والسفر فى فصل الشتاء .. لكبريائي رواية السياحه وعجائب الدنيا 19 07-09-2016 03:28 AM
شرم الشيخ | السياحة والسفر | شركة المانع للسفريات للسياحة والسفر رباب بحر الارشيف 1 04-14-2015 06:18 PM

تابعونا عبر تويتر
ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 02:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ,, ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى